تخطى إلى المحتوى

اسعار التصميم الداخلي في الامارات: حسب المكان والمساحة

اسعار التصميم الداخلي في الامارات

جميعنا يملك تصورًا عن التطور الكبير الذي تشهده الإمارات العربية المتحدة على مستوى العالم، في المجال الهندسي ومجال التصميم الداخلي. لذا إن كنت ترغب بالحصول على اسعار التصميم الداخلي في الامارات التي تختلف باختلاف المكان المراد تصميمه ومساحته تابع معنا قراءة المقال حتى النهاية.

فإذا كنت تبحث عن أسعار أفضل خدمات التصميم الداخلي، المقدمة من موقع عالم التصاميم الهندسية. اضغط هنا للتواصل عبر الواتساب ومعرفة تكلفة كافة الخدمات والاستشارات الهندسية التي تحتاجها.

اسعار التصميم الداخلي في الامارات

تختلف أسعار التصميم الداخلي في الإمارات العربية المتحدة باختلاف المكان، إن كان منزل أو شركة أو مطعم. وباختلاف المساحة وفخامة المواد المستخدمة، التي بقدر جودتها تحصل على تصاميم داخلية فخمة ومستدامة وفقًا لما يلي من أسعار للمتر المربع الواحد:

  • يتراوح المتر المربع الواحد بين 60-120 دولار في التصميم الداخلي للفلل.
  • يتراوح المتر المربع الواحد بين 70-120 دولار في التصميم الداخلي للمطاعم.
  • يتراوح المتر المربع الواحد بين 80-120 دولار في التصميم الداخلي للمحلات.
  • يتراوح المتر المربع الواحد بين 60-100 دولار في التصميم الداخلي للمكاتب.
  • يتراوح المتر المربع الواحد بين 80-100 دولار في التصميم الداخلي للفنادق.

اسعار مهندسي الديكور الداخلي:

ليست الغاية الأساسية هي الحصول على مصمم ديكور رخيص، بقدر الحصول على مصمم يمتلك الاحترافية والخبرة على مدى سنوات طويلة، والسمعة الجيدة بأعمال حققت النجاح والتطوير. لذا نعرض عليك قائمة بالأسعار التالية:

  • أجر المصمم الداخلي من 10-100 دولار لكل متر مربع.
  • قد يتقاضى المصمم الداخلي نسبة مئوية بين 6-20% من التكلفة الإجمالية.
  • فد يتقاضى نسبة من التكلفة الإجمالية للمشروع.
  • قد يتقاضى أجره عن طريق الحصول على نسبة من كل منتج للديكور يقوم بشرائه.

بما أن أسعار خدمات التصميم الداخلي تختلف باختلاف أسعار مصممي الديكور. لذلك عليك البحث عن أفضل شركات التصميم الداخلي في الإمارات. ومنها شركة عالم التصاميم الهندسية التي تقدم لك حلول هندسية مستدامة، تناسب مشروعك وتقلل من استهلاك الطاقة فيه. إضافةً إلى ما يلي من الخدمات:

  • خدمة التصميم اونلاين لكافة المشاريع السكنية والترفيهية والإدارية وغيرها، بالتعاون مع عدة مكاتب مرخصة في الخليج العربي.
  • تقديم كافة الخدمات الهندسية مع وضع أفضل الحلول المستدامة، وحل لجميع المشاكل وتطوير أفكار مبتكرة.
  • اشراف على عمليات التنفيذ وفقًا للمخططات التنفيذية المتفق عليها.
  • مكتبة ضخمة من التصاميم الداخلية والخارجية وتخطيط المواقع مجانية مميزة وجذابة.

إن اختيارك مهندس تصميم داخلي محترف يمتلك خبرة عالية، مثل مهندسي شركة عالم التصاميم الهندسية، أمر ضروري جدًا، وذلك للأسباب التالية:

  • دراسة اسعار التصميم الداخلي في الامارات بدقة ومصداقية.
  • اختيار تقنيات تنفيذ حديثة ومواد بجودة عالية، كي لا تكلفك أعمال الصيانة أكثر فيما بعد.
  • تقدير كميات المواد المستخدمة بحيث لا يحصل فيها هدر وتكون مناسبة لميزانيتك.

تحديد الميزانية المناسبة لأعمال الديكور الداخلي في الامارات

تختلف الميزانية المناسبة لأعمال الديكور الداخلي في الإمارات باختلاف عوامل عديدة، منها المكان والمساحة والأسلوب المعماري إن كان مودرن أو كلاسيك، وغيرها من العوامل التي نذكر لك منها:

  • نوع التشطيب الذي ترغب إتباعه في تصميمك
    يختلف نوع التشطيب من مشروع إلى آخر، فبعض المشاريع تحتاج إلى نصف تشطيب. حيث تكون أعمال الكهرباء والدهان وغيرها من الأعمال منجزة من قبل. أما التشطيب الكامل فهذا يعني جميع أعمال التركيب والديكور الداخلي تقع على مسؤولية المقاول.
  • نوع المواد التي تريد استخدامها في الديكور الداخلي
    إن نوع المواد المستخدمة تؤثر على الميزانية، ويعود ذلك إن كنت تريد مواد فاخرة فخمة أو مواد بسيطة، أو كنت تريد تصميمًا خاصًا للأثاث حسب رغبتك. لذلك قد يتجه البعض إلى التصاميم المفتوحة والبسيطة، التي لا تحتاج إلى تكلفة عالية.
  • وضع مخطط زمني:
    يرتبط الزمن المطلوب فيه إنجاز المشروع بالتكلفة، بحيث إذا طلبت من المقاول زمن أقل لتسليم المشروع، قد يترتب عليك المزيد من التكاليف، وأجورًا أكثر لشحن المواد بسرعة، أو أجورًا للعمال في ساعات العمل الإضافية، وغيرها من التكاليف التي تساعد في انجاز العمل بأسرع وقت ممكن.
  • مساحة مشروعك:
    بما أن اسعار التصميم الداخلي في الامارات تحسب بالمتر المربع، وبالتالي كلما زادت المساحة زادت التكلفة، ومع ذلك يجب عليك أن تحدد المساحة اللازمة لمشروعك حاليًا ومستقبلًا.
  • شركة هندسية محترفة:
    من أهم العوامل التي تساعدك في تحديد الميزانية المناسبة لأعمال الديكور الداخلي. حيث أن وجود شركة رائدة في هذا المجال، بفريق هندسي متكامل يقدم لك كافة الخدمات الهندسية. ويحدد الوقت اللازم للتسليم والميزانية المتفق عليها، دون هدر أو ضياع في المواد.

كل هذه الميزات تقدمها لك شركة عالم التصاميم الهندسية في آنٍ واحد، بكل إبداع واحترافية ومصداقية.

الأسئلة الشائعة حول اسعار التصميم الداخلي في الامارات:

فيما يلي نجيب على أكثر الأسئلة شيوعًا في موضوع أسعار التصميم في الإمارات:

تكلفة متر التصميم الداخلي يختلف باختلاف المكان، في الفلل مثلًا بين 60-120 دولار لكل م2. في المطاعم بين 70-120 دولار لكل م2. أما في المحلات التجارية يتراوح بين 80-120 دولار لكل م2، وفي التصميم الداخلي للمكاتب يتراوح بين 60-100 دولار لكل م2، كما تؤثر عوامل مختلفة على التكلفة، مثل المساحة وسعر المصمم الداخلي وزمن تسليم المشروع، ونوع المواد المستخدمة في الديكور الداخلي.
إن كنت تبحث عن أفضل مهندس ديكور داخلي، فإنك ستجده حتمًا بالتواصل مع مكتب عالم التصاميم الهندسية، حيث يمتلك نخبة من مهندسي الديكور، يقدمون كافة الخدمات والاستشارات الهندسية، وخدمة التصميم الداخلي والخارجي لكافة المشاريع المختلفة، وخدمة تصميم اونلاين بالتعاون مع أفضل المكاتب المرخصة في الخليج العربي، مع إشراف على كامل مراحل التنفيذ، للتواصل عبر الرقم 00971561573307.
تختلف الطريقة التي يتم فيها تحديد سعر مهندس الديكور أحيانًا من مهندس إلى آخر، فإما أن يحسب لكل متر مربع أو نسبة مئوية تحسب من التكلفة الكاملة الإجمالية، أو عن طريق نسبة توضع فوق كل منتج يقوم بشرائه، كما يختلف السعر إذا كنت تريد تصميمًا فقط أو تصميمًا مع الإشراف على التنفيذ، وذلك حسب الاتفاق المسبق بينك وبين مهندس الديكور.

في نهاية مقالنا هذا قدمنا لك قائمة تحتوي اسعار التصميم الداخلي في الامارات. لذا إن أردت الحصول على تفاصيل أدق حول ذلك، لا تتردد بالتواصل مع موقع عالم التصاميم الهندسية.

فنحن معك خطوًة بخطوة من خلال تقديم استشارات تصميم داخلي، بحيث نضمن لك الحصول على أفضل سعر التصميم الداخلي 3D بالسعودية، وأفضل خدمات التصميم الداخلي، وخدمات التصميم الداخلي للشركات، وخدمات تصميم داخلي اون لاين وفقًا للوقت المحدد للتسليم، وضمن حدود ميزانيتك.

تواصل معنا