تخطى إلى المحتوى

ديكورات جبس اسقف راقية غرف نوم بالإمارات

ديكورات جبس اسقف راقية غرف نوم بالإمارات

أصبح تصميم ديكورات السقف الجبسية من ضروريات التصميم الداخلي لغرف النوم، حيث تضفي هذه الديكورات لمسات ساحرة من الجمال والأناقة على ديكور غرفة نوم، فهناك العديد من الأفكار للحصول على ديكورات جبس اسقف راقية غرف نوم نعرضها لك في هذا المقال، إضافة للعوامل الواجب مراعاتها أثناء تصميم هذه الديكورات.

احصل الآن على ديكورات أسقف راقية تناسب ذوقك وتلائم ميزانيتك من أعرق شركات التصميم الداخلي. اضغط هنا للتواصل معنا.

أفكار مميزة لديكورات جبس اسقف راقية غرف نوم في الإمارات

تحظى ديكورات جبس أسقف راقية غرف نوم بشعبية كبيرة لما فيها من تنوع وجمال يحيل  غرفة النوم لتحفة فنية متناغمة الألوان والتصاميم، في الآتي مجموعة من التصاميم غنية بالأفكار الإبداعية لديكورات أسقف غرف النوم.

  • ديكور جبس غرف نوم كلاسيك: ديكور غني بالزخارف والنقوش المتنوعة وتداخل اللون الذهبي مع الأبيض يضفي لمسة تقليدية خاصة إذا توسطت السقف ثريا بتصميم كلاسيكي راقي.

  • ديكور جبس غرف نوم مودرن: يتضح في السماكات القليلة للحبس والخالية من الزخارف إلا من بعض الأشكال الهندسية كالمستطيلات والمربعات وكذلك وحدات الإضاءة المخفية والموزعة على كامل السقف بتنسيق رائع.

  • ديكور جبس غرف نوم للعرسان: من الأفكار الرومانسية تصميم ديكورات جبس نافرة بأشكال قلوب متداخلة أو زهور وفراشات ممتدة لتشمل الجدار خلف السرير، ويستكمل الديكور بستائر شفافة مثبتة بقوائم على محيط السرير.

  • ديكورات اسقف غرف نوم شباب: نجد الكثير من الشباب المهووس بكرة القدم أو غيرها من الرياضات لذا سيكون من المناسب تصميم ديكورات أسقف مستوحاة من هواياتهم باعتماد الأشكال الهندسية من مربعات ودوائر أو تصميم ديكور سقف يحاكي الفضاء.

لمزيد من الأفكار تفضل بزيارة مكتبتنا الضخمة المجانية، أو تواصل مع فريقنا وتطرح مقترحاتك واحصل على تصاميم تفوق كل توقعاتك.

العوامل اللازم مراعاتها في تصميم ديكورات جبس الأسقف

لاختيار ديكور مناسب لسقف غرفة النوم فإنه من الواجب أخذ العوامل التالية بعين الاعتبار:

  • أبعاد غرفة النوم وخاصة ارتفاع السقف لأهميته في تحدي سماكة ألواح الجبس وتصميم وحدات الإنارة السقفية.
  • الطراز المعماري لغرفة النوم فالطراز الكلاسيكي يناسبه الزخارف النباتية والنقوش المتعددة، أما الطراز المودرن فيناسبه ديكور جبس غرف نوم بسيط.
  • ذوق أصحاب غرفة النوم واختيار ديكورات تناسب فئاتهم العمرية فديكورات غرف نوم الأطفال تختلف عنها في غرف نوم الوالدين، وكذلك ديكورات جبس بورد غرف نوم الشباب مغايرة لغرف نوم البنات.
  • ألوان أثاث غرفة النوم من موبيليا وسرير ولوحات وطلاء جدران وستائر لتصميم ديكورات أسقف متناغمة معها.
  • احترافية ومهارة مهندس الديكور والتصميم الداخلي فاستعن بفريق عالم التصاميم الهندسية من المصممين والفنيين ذوي الخبرة الواسعة في مجال تصميم وتنفيذ ديكورات جبس اسقف غرف النوم.

الأسئلة الشائعة

لتصميم ديكور جبس بسيط اعتمد النمط المودرن في التصميم واختر ألواح جبس بسماكة قليلة وزخارف بسيطة وألوان هادئة فاتحة مثل الأبيض واختر وحدات للإنارة مدمجة داخل ديكورات الأسقف.
تتمثل انواع ديكورات الجبس لأسقف غرف النوم في:
1. ديكورات جبس اسقف كلاسيك.
2. ديكورات جبس غرف نوم مودرن.

ختامًا نرجو أن نكون قدمنا أفكارًا ملهمة لاختيار أفضل  ديكورات جبس اسقف راقية غرف نوم مع مراعاة عوامل التصميم الأساسية في ديكورات جبس الأسقف التي أوردناها في فقرات مقالنا لليوم.

ويمكنك الاطلاع على ديكورات اسقف جبس بورد غرف نوم، وكذلك ديكور جبس غرف نوم رومانسية.

تواصل معنا