تخطى إلى المحتوى

شركات تنسيق الحدائق في عجمان

شركات تنسيق الحدائق في عجمان

تحظى شركات تنسيق الحدائق في عجمان بأهمية كُبرى، وذلك بسبب إيمان الإمارات بضرورة منح الحديقة الاهتمام والعناية اللازمة. باعتبارها المكان الذي يقصده الكثير من الأفراد للاستجمام والتنزه.

والتنسيق المميز للحديقة من شأنه أن يجذب أعدادًا كبيرة من الأفراد، وحتى تحصل على تصميم هندسي متميز لابد من التعامل مع شركة تصميم ديكورات ذات خبرة وكادر هندسي عظيم.

وهذا بإمكانك إيجاده لدى شركة عالم التصاميم الهندسية، حيث سيعمل فريق العمل من أمهر المهندسين والفنيين بالامارات على تنفيذ تصميم حديقتك بأجمل مظهر وأحلى إطلالة. لذلك نشجعك على التواصل مباشرة دون تردد عبر الضغط هنا.

شركات تنسيق الحدائق في عجمان

تستطيع أن تجد في عجمان شركة تنسيق حدائق تناسب رغبتك وتتماشى مع ذوقك. إذ يوجد الكثير من شركات تنسيق الحدائق الموجودة أساسًا. وهي على النحو التالي:

  • شركة عالم التصاميم الهندسية: من الشركات المُبدعة في مجال تصميم وتنسيق الحدائق. على الرغم من أن مقرها هو إمارة الشارقة، إلا أنها تقدم خدماتها العظيمة في عجمان أيضًا.
شركة عالم التصاميم الهندسية
شركة عالم التصاميم الهندسية
  • شركة ارتيك: إحدى الشركات العاملة في مجال تصميم الحدائق، تتمتع ارتيك بقدر كبير من الخبرة يعود إلى أعوام طويلة من العمل. كما تبتكر أساليب مميزة وفريدة في العمل من خلال الدمج بين التكنولوجيا والتصميم.
  • شركة إم جاردنز: واحدة من الشركات التي تتمتع بشهرة وسمعة فريدة، تقع في الإمارات المتحدة. تأسست لهدف رئيسي هو تصميم وتنسيق الحدائق من خلال ابتكار تصاميم مميزة لمختلف مستلزمات الحديقة. كنوافير المياه، والطاولات، والمقاعد، والأبواب والإنارة.
  • شركة المناظر لاند سكيب: تندرج ضمن قائمة شركات تنسيق الحدائق الأكثر أهمية وشهرة في عجمان. تتمتع بمحبة وثقة كبيرة من قبل العملاء والأهالي، إلى جانب ذلك فهي تقدم خدماتها بسعر منافس جدًا، بالتزامن مع التصميم العظيم والابتكارات المتجددة لديها.
  • شركة الزهراء: من أفضل الشركات التي هدفها تنسيق حدائق منزلية، مهما كان حجمها صغيرة أو كبيرة. إذ تبتكر آليات رائعة لتنسيق حديقتك، بحيث يكون رضى العميل أهم أولوياتها.

وبذلك نلاحظ أن الخيارات المُتاحة كثيرة ومتعددة، بالتالي ينبغي أن تُكثف معرفتك وتعزز درايتك لتحظى بخدمة مميزة وتنسيق حدائق باقل الاسعار عبر إحدى الشركات السابقة.

أنواع الخدمات التي تقدمها شركات تنسيق الحدائق

أنواع الخدمات التي تقدمها شركات تنسيق الحدائق

إن الشهرة التي تكتسبها شركات تنسيق الحدائق المختلفة مستمدة من الخدمات العظيمة التي تقوم بتقديمها للعملاء. وتختلف الخدمات المقدمة من قبل الشركات، فبعضها يهتم بتصميم أثاث الحديقة من مقاعد وطاولات. والبعض الآخر يُعنى بتنسيق الأزهار والورود، وبعضها يختص بتصميم الألعاب المناسبة للأطفال.

ونلخص الآن أبرز الخدمات التي تهتم شركات تنسيق الحدائق بتقديمها:

  • الهندسة الداخلية للمساحات المتوفرة.
الهندسة الداخلية للمساحات المتوفرة
الهندسة الداخلية للمساحات المتوفرة
  • زرع العشب الخاص بالأرضيات أو وضع الأعشاب الصنعية، التي تختلف أنواعها بين العشب العريض والآخر الأقل عرضًا. وهناك العشب المتداخل.
زرع العشب الخاص بالأرضيات أو وضع الأعشاب الصنعية
زرع العشب الخاص بالأرضيات أو وضع الأعشاب الصنعية
  • تصميم أو وضع العشب الخاص بالجدران، المصنع ليكون مقاومًا للظروف الجوية والبيئية المختلفة.
تصميم أو وضع العشب الخاص بالجدران
تصميم أو وضع العشب الخاص بالجدران
  • تصميم نوافير أو تركيب نوافير جاهزة.
تصميم نوافير أو تركيب نوافير جاهزة
تصميم نوافير أو تركيب نوافير جاهزة
  • تصميم مظلات مع قابلية التزيين.
تصميم مظلات مع قابلية التزيين
تصميم مظلات مع قابلية التزيين
  • تصميم شبكات ري وسقاية للأشجار والمزروعات.

يجدر الذكر بأن الخدمات السابقة قد تتواجد جميعها لدى إحدى الشركات، وقد يتواجد بعضها فقط.

وهذا ما يجعل الشركات تتميز عن بعضها البعض، وقد يضيف تكاليف إضافية عند اعتماد واحدة دون الأخرى، ذلك تبعًا لمجموع الخدمات المقدمة.

الأسئلة الشائعة حول شركات تنسيق الحدائق

سنجيبكم فيما يلي عن أهم الخاصة بتنسيق الحدائق:

يوجد عدة أمور يتم أخذها بعين الاعتبار عند تنسيق الحدائق، وهي:

1- انتقاء الأرض الملائمة من حيث المكان والمساحة المطلوبة.

2- اعتماد أماكن جلوس مناسبة ومريحة لجلوس الأفراد.

3- اختيار أنواع النباتات والأشجار والمواد الزراعية المرغوب بزراعتها.

4- إنارة الحديقة باعتماد الإضاءة المناسبة والهادئة.

5- إضافة لمسات سحرية وناعمة للحديقة.

لا يمكن تحديد سعر ثابت لتكلفة تنسيق الحدائق، إذ تختلف الكلفة نتيجة عدة عوامل، ويقدر تكلفة الصيانة الرئيسية للحدائق بقيمة 70 دولار أميركي بشكل شهري.

ويبلغ متوسط كلفة تنسيق الحدائق الصغيرة الخاصة بالمنزل 800 دولار أميركي، وقد يصل إلى 14 ألف دولار في بعض الأحيان.

ختاماً نأمل أن نكون قد وضعنا القارئ في صورة واضحة حول كل ما يخص شركات تنسيق الحدائق في عجمان. إذ تعرفنا على الشركات المختصة بالتنسيق الموجودة في عجمان، واطلعنا على طبيعة الخدمات التي تقدمها للمستثمر حتى يكون على رضى وقبول تام.

ولتعرف المزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا بكل سهولة من خلال رابط الواتساب أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لشركة عالم التصاميم الهندسية، والاطلاع على أعمالنا وتصاميمنا المنفذة.

اقرأ أيضًا عن شركات تنسيق الحدائق في الشارقة، وتعرّف على أفضل شركة تصميم حدائق في الإمارات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا