تخطى إلى المحتوى

شركة تصميم داخلي في الشارقه

شركة تصميم داخلي في الشارقه

يعتبر المنزل هو المكان الآمن الّذي نلجأ إليه بعد يوم مليئ بالأشغال، ولتحقيق هذا نبحث لك دائماً عن أفضل شركة تصميم داخلي في الشارقه للحصول على تصميم يشعرك بالهدوء والإنتماء في منزلك؟

سوف يقودك مقالنا هذا إلى أفضل شركة تصميم داخلي في الشارقه تقدّم لك خدمات متعددة من حيث اساسيّات الديكور الدّاخلي وتنسيق الالوان والإضاءة والتّناسب بين قطع الأثاث المنزليّة مع حجم الغرفة،حيث توجد عدّة معايير أساسيّة يجبُ التّنويه إليها للحصول على تصميم مبهر، من هنا.

شركة تصميم داخلي في الشارقه

شركة تصميم داخلي في الشارقه

تهتم شركة التصميم الداخلي (عالم التصاميم الهندسية والديكور) بهيكل البناء وتخطيطه وحديقته وانتقاء الأثاث والزينة لملئ الفراغات بأحدث الديكورات العصرية. ومن أبرز الخدمات التي تقدمها:

  • لا يغفل المصمم الداخلي عن أي تفصيل في الغرفة سواء كان مرئيّاً أم مخفيّاً مبتدئا من الباب والأسقف واللّوحات الفنيّة على الجدران وانتهاءً بطريقة عرض هذه المقتنيات وخلق الانسجام والتناغم بينها.
لا يغفل المصمم الداخلي عن أي تفصيل في الغرفة سواء كان مرئيّاً أم مخفيّاً
لا يغفل المصمم الداخلي عن أي تفصيل في الغرفة سواء كان مرئيّاً أم مخفيّاً
  • يراعي المصمم الداخلي التّوازن في توزيع المساحات عن طريق تكرار نقشة أو عنصر معيّن ليخلق ترابط في ديكور المنزل وتصميمه.
  • من الممتع استخدام الأرقام الفردية في اكسسوارات الدّيكور وتنسيقها على شكل هرم سواء لوحات أو طاولات أو وسائد.
  • خلط أكثر من ستايل في مساحة واحدة لكسر الرّتابة والملل، وينصح مصمم ديكور داخلي في الشارقة بوجود بصمة اللّون الأسود لإعطاء ثقل وتوازن بالتّصميم.
خلط أكثر من ستايل في مساحة واحدة لكسر الرّتابة والملل
خلط أكثر من ستايل في مساحة واحدة لكسر الرّتابة والملل
  • استخدام ورق الجدران بطريقة مختلفة فهو ليس شرطاً أن تكون على الحائط فقط، فيمكن أن نضعها على الأرفف والأبواب.
استخدام ورق الجدران بطريقة مختلفة
استخدام ورق الجدران بطريقة مختلفة
  • إضافة اللّوحات الضّخمة في التصميم الداخلي يخلق دراما للمساحة ويجذب النظر إليها، ويخفّف من وجود بعض الإكسسوارات الأخرى.
إضافة اللّوحات الضّخمة في التصميم الداخلي يخلق دراما للمساحة ويجذب النظر إليها
إضافة اللّوحات الضّخمة في التصميم الداخلي يخلق دراما للمساحة ويجذب النظر إليها

أنواع الخدمات التي تقدمها شركات التصميم الداخلي في الشارقة

يهتم علم التصميم الداخلي بالنّاحية الشكلية والوظيفيّة للمكان، فهو يعتني بتناسب الخطوط الأفقية لأنها توحي بالاستقرار وتبيّن أنّ المكان أوسع، والخطوط العامودية توحي بالقّوة وتوّضح أن الغرفة أطول.

وننتهي بالخطوط المنحنية الدّيناميكية التي توحي بالطّاقة والحركة في المكان، لتسهيل كل هذا نقدّم لك في موقعنا عالم التصاميم الهندسية خدمات متنوّعة تناسب جميع الأذواق عن طريق استعراض موسوعة معماريّة تضمُّ أفكار الإضاءة ومواد الإكساء المختلفة.

تتضمّن عمليّة التصميم الداخلي دراسة الفراغات والتّفنن في وضع الحلول المناسبة للعناصر المكوّنة لها من ارضيات واسقف واضاءه الكرانيش والزخارف والأعمال الجبسية والحديد والألمنيوم، فإنّ الكثير من الخدمات تستطيع الحصول عليها من خلال زيارة موقعنا و التعاقد مع شركة تصميم داخلي يسهّل عليك الأمر، أبرز هذه الخدمات:

  • مكتبة هائلة من التصاميم الداخليّة والخارجيّة المجانيّة المصمّمة بدقّة سواء كانت على الطّراز الكلاسيكي او الحديث المودرن.
مكتبة هائلة من التصاميم الداخليّة والخارجيّة المجانيّة المصمّمة
مكتبة هائلة من التصاميم الداخليّة والخارجيّة المجانيّة المصمّمة
  • مكتبة عن تخطيط المواقع العامّة وتنسيقها بشكل مميّز وجذّاب ويحقق الإستدامة بكافة الخدمات والمساحات.
  • خدمة تصميم اونلاين مأجورة متعاون مع عدة مكاتب مرخصة بالخليج العربي والامارات وقطر والبحرين والكويت.
  • استشارات عديدة ومتنوّعة تقود افكارك الخياليّة للابداع ، وتطبيق مايدور في خيالك على ارض الواقع.
استشارات عديدة ومتنوّعة تقود افكارك الخياليّة للابداع
استشارات عديدة ومتنوّعة تقود افكارك الخياليّة للابداع
  • يتساءل الكثير منّا عن الحيل والأفكار التي تستخدمها شركة تصميم داخلي في الشارقة، ولماذا عندما يضع مصمم ديكور داخلي في الشارقة لمستهُ تتغيّر الغرفة إلى شكل أجمل وأروع؟ سنعلمكم السّر في ذلك بمجموعة خطوات ألا وهي:
    1. وضع اكثر من مقاس للوسائد واكثر من شكل هندسي يعطي انسيابية رائعة لمنظر الكنبات.
    2. لا يكفي تعليق لوحات كبيرة فقط كما ذكرنا سابقاً، وإنّما يجب مراعاة تعليقها بمقاسات مدروسة وعدم ترك فراغ كبير بينها وبين الكنبة.
    3. عند وجود مكتبة أو خزانة كتب يتّبع المصمّم حيلة صغيرة في وضع ٦٠% من الكتب بطريقة عامودية و٤٠% من الكتب بطريقة أفقية وإضافة اكسسوار صغير فوق سطح الكتب الموضوعة بطريقة أفقية لإبراز الحرفية في التصميم.
  • يتميّز التعاقد مع شركة تصميم داخلي الإعتناء بالألوان ونسبتها في التصميم فيكون اللّون الرئيسي المختار بنسبة ٦٠% واللّون الثّاني يكون مكمّل أو معاكس الرئيسي بنسبة ٣٠% ويبقى ١٠% ألوان الاكسسوارات المختارة لإضفاء رونق مميّز.

الأسئلة الشائعة حول شركة تصميم داخلي في الشارقة

تتراوح أسعار التّصاميم حسب التصميم والمساحات المنفذّة، فمثلا للمشاريع التي تتخطى ١٠٠٠ متر مربع تكلّف ١٢٠ درهم لكل متر مربع واحد، والّتي بين ٧٥٠ و١٠٠٠ متر مربع حوالي ١٣٠ درهماً لكل متر مربع، وإذا كان المشروع أصغر من ٥٠٠ متر مربع تواصل معنا للحصول على العروض المناسبة، حيث يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني بعد ملئ الاستمارة الخاصة بك أو عن طريق الواتساب او بالاتصال المباشر.
التصميم الداخلي هو فن الديكور وتنسيق الفراغات المختلفة كالمنازل والمكاتب وغيرها باستخدام عدّة مقتنيات لتحقيق الاستفادة من هذه الفراغات وتوظيفها بطريقة جماليّة تلائم المستخدم.

في ختام مقالنا نأمل انّنا قدّمنا لك ما تحتاجه عن أفضل شركة تصميم داخلي في الشارقه فهي المكان الصٍحيح للحصول على أفضل تصميم لمشروعك، وتحوّل أفكارك الخياليّة إلى واقع ملموس، حيث أنّ التعاقد مع شركة تصميم داخلي يتيح لك أفكار جديدة ومناسبة وأقرب إلى خيالك لتحقيق ماتحلم به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا