تخطى إلى المحتوى

خدمات التصميم الداخلي للشركات

خدمات التصميم الداخلي للشركات

هل تحلم بامتلاك منشأة تجاريّة مميّزة ومذهلة في تصميمها وديكورها؟

هل تطمح أن تُلبّي تلك المنشأة حاجتك وتؤمن لك الارتياح في عملك؟

أنت هنا في المكان الصّحيح مع شركة عالم التصاميم الهندسية أفضل شركة هندسية معمارية تُقدّم خدمات التصميم الداخلي للشركات.

فان كنت ترغب بالحصول على أبرز التصاميم الهندسية المطوّرة وأحدثها ما عليك الا أن تتواصل معنا.

خدمات التصميم الداخلي للشركات

خدمات التصميم الداخلي للشركات
خدمات التصميم الداخلي للشركات

تواجدت بكثرة في الآونة الأخيرة العديد من الشركات ومكاتب خاصة في التصميم الداخلي والديكورات الأنيقة التي تلفت الانتباه، ولكن لا تنسى أن التصاميم الداخلية والديكورات السكنية والتجارية، ليست فقط لاضفاء لمسة جماليّة، بل علينا استغلال وخلق مساحات تهدف إلى تطوير العمل وتأمين راحة الموظّفين ليبدعوا في عملهم.

هذا ما ستلاحظه عند خبراء مكتب عالم التصاميم الهندسية الذين يبحثون دائمًا عن تصميم داخلي للمشاريع (التجارية أو السكنية) بحيث يتناسب مع المنشأة المراد تصميمها، وينعكس بطريقة إيجابيّة على مردودها الّذي بُنيت من أجلهِ.

تابع معنا في هذا المقال لنعرّفك على أبرز الخدمات التي تقدمها شركة عالم التصاميم الهندسية لتجعل مشروع أحلامك واقعًا حقيقيًّا:

  • خدمات استشاريّة هندسية حول تصميم كافّة الأبنية والشّركات، لتتّعرف على جميع التّفاصيل الهامّة قبل البدء بمشروعك.
  • خدمة التصميم الداخلي والخارجي للأبنية السكنية والتجارية والتعليميّة والإداريّة والعامّة على برامج  Revit & Vray.
  • مساعدتك في الحصول على تصوّر مبدئي للبناء الّذي ترغب به، عن طريق نمذجة الخطوط دون إكسائها بمواد حقيقيّة 2D أو 3D.
نحول تصوراتك إلى تصميم مرئي عبر نمذجة الخطوط دون إكسائها بمواد حقيقيّة 2D أو 3D
نحول تصوراتك إلى تصميم مرئي عبر نمذجة الخطوط دون إكسائها بمواد حقيقيّة 2D أو 3D
  • خدمة التصميم الكلاسيكي الرّاقي أو الحديث العصري الذي يتمثّل باتباع الطراز المودرن في التصميم الداخلي.
  • خدمة التصميم الداخلي مع تقديم مخطّطات تفصيليّة لإكساء الأبواب والنّوافذ وغيرها.
  • خدمة التصميم الداخلي والخارجي مع تقديم صور منمذجة ذات دقّة عالية مع أو بدون إرفاق المخططات، حسب الاتفاق مع العميل.
التصميم الداخلي مع تقديم مخطّطات تفصيليّة وصور منمذجة للتفاصيل
التصميم الداخلي مع تقديم مخطّطات تفصيليّة وصور منمذجة للتفاصيل
  • خدمة تصميم مشروع جديد أو إعادة تصميم التصميم الداخلي الحالي، وحل كافّة مشاكل التصميم، مع طرح أفكار جديدة تهدف لتطوير وتحسين المشروع.

بإمكانك الحصول على الخدمات السابقة وغيرها عن طريق زيارة موقعنا عالم التصاميم الهندسية وملء الاستمارة الالكترونيّة، أو التواصل عبر رقم الواتس 00971501984896 وسوف نكون على استعداد دائم لتلبية حاجاتك.

نماذج للتصميم الداخلي للشركات ومكاتب العمل

دعنا نسّهل عليك الأمر ونقترح لك عدّة نماذج وأفكار تساعدك في اختيار تصميم داخلي يلائم مخيّلتك ويساهم في نجاح مشروعك، فهناك العديد من الخيارات منها:

المكاتب المفتوحة

يُعد هذا التصميم ملائم لاستغلال المساحة بطريقة تتناسب مع طبيعة العمل فيساعد على تجنّب الهدر في الممرات واستغلالها عن طريق توزيع فواصل خشبيّة أو زجاجيّة بين الأقسام مع مراعاة انسيابيّة الحركة للموظّفين وخلق روح التّعاون بينهم، ولهذا النّموذج عوامل إيجابيّة منها:

  • يسهل عليك تغيير الديكور كإضافة أقسام جديدة.
  • تكلفة أقل لعدم وجود جدران وأبواب تفصل بين الغرف.
  • استغلال المكان لتأدية وظائف معيّنة بأقل جهد ممكن.
المكاتب المفتوحة
المكاتب المفتوحة

مكاتب المدراء

يفضّل خبراء عالم التصاميم الهندسيّة أن يكون مكتب المدير من حيث التصميم المعماري والديكور أنيقًا جذّابًا وعلى الطّراز المودرن لأنه يعطي الإنطباع الأول للشركة، ويكون أوسع من غرف الموظّفين ليستوعب طاولة الاجتماعات، مع استخدام أثاث فاخر مثل الكراسي المكسوّة بالجلد الطّبيعي والمكاتب المعدنيّة،  والاعتماد على الألوان الفاتحة كالأبيض والرمادي والأزرق، ولا ننسى تزيين المكتب بالنباتات لتجديد الهواء والمساعدة على الاسترخاء، ويمكن إضافة أحواض السّمك لإضفاء رونقًا خاصًا.

مكاتب المدراء
مكاتب المدراء

مكاتب الموظّفين

توجد عدّة أنماط لاختيار مكاتب الموظّفين منها المشتركة أو المنفردة مع الاعتماد على المكاتب المنحنية والكراسي المريحة المستدامة لسهولة حركة الموظفين، وتحديد الأقسام التي تعمل معًا لتصبح بجانب بعضها، مع عزل الأقسام التي يتردد إليها العملاء وتكون منفصلة عن بقيّة الأقسام.

مكاتب الموظّفين
مكاتب الموظّفين

أبرز الأسئلة الشائعة

هناك الكثير من المكاتب التي تقدّم تصاميم داخليّة مختلفة ومتنوّعة، وأهمها مكتب عالم التصاميم الهندسيّة الرائدة في مجالها، فهي تُعنى بتصميم الأرضيات والأسقف والجدران بشكل مدروس وأقل تكلفة، وإعطاء طابع جمالي وبنفس الوقت يساعد على سهولة العمل، حيث تقدم جميع الخدمات الضرورية من الاستشارات والرسومات الأولية وتحليل الموقع وتخطيط المساحة والتصور ثلاثي الأبعاد.
بلا شك أنّ التصميم والديكور الداخلي يعكس هويّة مالك الشركة، ويعرّف بشكل مبدئي على بيئة العمل، لذلك يجب الاهتمام بأدق التفاصيل، واعتماد الألوان الدافئة، والخطوط المميّزة، لكي تترك انطباعات إيجابية في عقول عملائك.
الهدف الرئيسي للتصميم الداخلي هو الربط بين الناحية الجماليّة المعمارية، والاحتياجات الوظيفيّة، للمحافظة على بيئة العمل، وخلق مساحات، تهدف للتنمية والارتقاء بالعمل، وتحقيق المتطلبات الضروريّة لاستمرار الشركة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول خدمات التصميم الداخلي للشركات،  وقدرة مكتب عالم التصميم الهندسية على تحويل خيالك الى واقع بأرقى التصاميم وأحدث الافكار دومًا، لكسب رضا عملائها وتلبية رغباتهم والوصول لأفضل مشروع بأسعار مدروسة وغير مكلفة.

يمكنك كذلك الاطلاع على تصاميم مكاتب شركات و تصاميم مكاتب صغيرة ومعرفة أفضل شركات ديكور داخلي للحصول على استشارات تصميم داخلي.

 

تواصل معنا