تخطى إلى المحتوى

سعر متر الجبس بورد مع التركيب في الإمارات

سعر متر الجبس بورد مع التركيب بالإمارات

يبحث الكثير عن معلومات مثل سعر متر الجبس بورد مع التركيب، والعوامل التي قد تؤثر على أسعار الجبس بورد. لذلك، سوف يزودك هذا المقال بكل ما تحتاج معرفته حول سعر متر الجبس بورد في الإمارات. شركة عالم التصاميم الهندسية.

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم داخلي في الإمارات، اضغط هنا للتواصل معنا.

العوامل المؤثرة على أسعار تركيب الجبس بورد

هناك عدة عوامل تلعب دورًا في تغير سعر متر الجبس بورد وكلفة تركيبه، أهمها:

  • سعر ألواح الجبس بورد: يعد سعر الجبس بورد المُستخدم عنصرًا أساسيًا في تحديد سعر التركيب. ويتوقف سعر الجبس بورد على نوعيته وسماكته ومدى جودته.
  • كلفة التصميم: بالطبع، لن يتم تركيب ألواح الجبس بورد بشكل عشوائي. بل وفق تصاميم وأشكال يتم اختيارها مسبقًا حسب نمط التصميم ومساحة المكان.
  • تكلفة اليد العاملة: هناك أماكن وتصاميم معقدة تحتاج عددًا من العمال لتركيبها، وهناك تصاميم أخرى يمكن الاكتفاء بعدد أقل من العمال عند تركيبها. لكن بالطبع، من الضروري اختيار يد عاملة احترافية لتجنب حدوث أخطاء عند التركيب تضر بشكل وجودة النتيجة النهائية.
  • التشطيبات: أحيانًا تُستخدم ألواح الجبس بورد لإخفاء عيوب معينة في الجدران أو الأسقف. وقد يتطلب هذا بعض الإصلاحات قبل تركيب الجبس بورد ما يزيد من قيمة التكلفة الكلية.
  • الميزات الإضافية للجبس بورد: إذا كنت تريد تركيب ألواح جبس بورد عازلة للصوت أو مقاومة للحرارة، سيكون سعرها مختلفًا عن سعر ألواح الجبس العادية أو الجبس البلدي. فكل نوع له ميزات تجعل سعره مختلفًا عن الآخر.

سعر متر الجبس بورد مع التركيب في الإمارات

أما الآن، وبعد أن تعرفنا على طبيعة العوامل التي تؤثر على كلفة تركيب الجبس بورد. سنورد أسعارًا تقريبيةً للجبس بورد في الإمارات:

  • الجبس بورد العادي: يصل سعر لوح الجبس بورد العادي إلى 40 درهم. وقد يتغير السعر وفقًا للعوامل التي ذكرناها أعلاه.
  • الجبس البلدي: يكون بشكل بودرة ويتم تشكيله وصبه وتزيينه في مكان التنفيذ. ويصل سعر 20kg من الجبس البلدي إلى 9 درهم إماراتي.
  • الجبس المقاوم للرطوبة: يصل سعر اللوح الواحد إلى 20 درهم إماراتي.
  • الجبس المقاوم للحريق: يصل سعر اللوح الواحد إلى 21 درهم إماراتي.

من الجدير بالذكر، إن ألواح الجبس غالبًا ما تُصنع وفق مقاييس موحدة. وتكون مساحة اللوح الواحد 1.4*2.4 غالبًا. أما سماكة اللوح فتختلف حسب الاستخدام والميزات المضافة إلى لوح الجبس بورد مثل العزل الصوتي أو مقاومة الحرائق.

الأسئلة الشائعة

أخيرًا، ننهي مقالنا بالإجابة على عدة أسئلة شائعة حول موضوع مقالنا:

يختلف سعر الجبس بورد حسب نوعيته والغرض المطلوب منه، ويصل إلى 40 درهم إماراتي. أما سعر التركيب فيختلف حسب موقع التنفيذ والإضافات التي تطلبها مثل طريقة تركيب الإضاءة والتصميم والألوان.
يعد الجبس البلدي أكثر ثباتًا ومتانةً من الجبس بورد. بينما يتميز الجبس بورد بأنه أسهل للتركيب ويوفر حريةً أكبر في اختيار الألوان والتصاميم.

بذلك تكون معلومات مقالنا حول سعر متر الجبس بورد مع التركيب قد انتهت. يبقى أن نذكرك باختيار أفضل مصمم ديكورات جبس بورد لتصميم وتركيب ديكورات جبس بورد. وذلك لأن طريقة التركيب الاحترافية تلعب دورًا كبيرًا في ثبات الديكورات وإخراجها بأفضل شكل ممكن. ولمزيد من المعلومات والتصاميم الداخلية المميزة، لا تتردد بزيارة موقعنا الإلكتروني.

ويمكنك الاطلاع على ديكور جبس غرف نوم رومانسية، وكذلك جبس بورد مطابخ صغيرة بالإمارات.

تواصل معنا